شباب النهضة
اسرة النهضة للدعم الطلابي والتنمية البشرية بكلية الطب جامعة المنصورة ترحب بكم
انت الان غير مسجل ولا تستطيع مشاهدة محتوى المنتدي
يرجى التسجيل
شباب النهضة
اسرة النهضة للدعم الطلابي والتنمية البشرية بكلية الطب جامعة المنصورة ترحب بكم
انت الان غير مسجل ولا تستطيع مشاهدة محتوى المنتدي
يرجى التسجيل
شباب النهضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب النهضة

اسرة النهضة طلبة طب المنصورة للدعم الطلابى والتنمية البشرية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
منـــــــتـــــــــــــدى الــــــــنـــــــــهــــــــــــضــــــــــــــة للتــــــــنـــــــمـــــــــــيــــــــة البـــــــــشــــــــــــرية يرحب بــكــم
رسالة دكتورة دينا الطنطاوي من بيت الله الحرام:السلام عليكم احبابى شباب النهضه... ابعث لكم رسالتى هذه من امام الحرم الشريف بمكه المكرمه حيث رزقنى الله نعمه زياره بيته الحرام ..ولله انها اجمل رحله رزقكم الله بها جميعا.. ادعو الله لكم بكل خير وبالتوفيق والسداد ولك منى يادكتور محمد دعاء خاص على صبرك وتحملك مسئوليه المنتدى
محمد أشرف الأعراب والعجم** محمدخيـر من يمشي على قــــدم** محمــد باسط المعروف جامعه** ‍ ‍ محمـد صاحب الإحســان والكــــرم** محمــد تاج رسل الله قاطبــــة** ‍ ‍ محمـــــــد صــــــادق الأقوال والكلـــم** محمــــــد ثابت الميثاق حافظــه** ‍ محمــــد طيــب الأخــلاق والشيــــم** محمـــد رُوِيَت بالنور طينتُــــهُ** ‍ ‍ محمــــد لم يــــزل نــــــوراً من القِدم** محمــــد حاكم بالعدل ذو شرفٍ** ‍ ‍ محمـــــد معــــدن الأنعام والحكــــــم** محمد خير خلق الله من مضـــــر** ‍ ‍ محمــــد خيـــر رســـــل الله كلهـــــم** محمــــــد دينه حـــق نديـــن بـــه** ‍ ‍ محمــــــــد مجمــــلاً حقاً على علــــم** محمـــد ذكـــره روح لأنفسنــــــــا** ‍ ‍ محمد شكره فــــرض على الأمــــم** محمد زينة الدنيا وبهجتهـــــــــــا** ‍ ‍ محمــــــــد كاشــــــف الغمات والظلم** محمــــد سيـــــــد طابت مناقبـــــه** ‍ محمــــد صاغه الرحمــــــن بالنعـــــم** محمــــد صفـــوة الباري وخيرتـــــه** ‍ ‍ محمــــد طاهـــــــر من سائر التهـــم** محمـــد ضاحــــك للضيف مكرمــــه** ‍ ‍ محمـــــــــد جـــــــاره والله لم يضـــم** محمــــد طابـــــت الدنيــــا ببعثتــــه** ‍ ‍ محمـــــد جـــاء بالآيـــات والحكـــــــم** محمـــــد يوم بعث الناس شــــــــــــافعـنا** محمـــــــد نوره الهادي من الظلــــــــــم** محمــــــــد قائـــــــــــم لله ذو همـــــــــم** ‍ ‍ محمـــــــد خاتـــــــم للرســــــل كلهــــم** مولاي صل وسلم دائما أبدا** على حبيبك خير الخلق كلهم** يا رب بالمصطفى بلغ مقاصدنا** واغفر لنا ما مضى يا واسع الكرم**
اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ،اللهم احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ، اللهم اكشف عنهم البلاء اللهم قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ، اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ، و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لأهل السنة يا ذا القوة و المنة ، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان ، و الحمد لله رب العالمين .
اللهم إنا نسألك و نتوسل إليك بأسمائك الحسنى و بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك نسألك اللهم أن تصلي و تسلم و تبارك على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً ونسألك يا الله يا غياث المستغيثين ويا أمان الخائفين أن تغيث أهل سوريا اللهم أغث أهل سوريا .. اللهم أغث أهل سوريا.. اللهم أغث أهل سوريا اللهم .. اكشف عنهم الكرب.. اللهم عجّل بالفـرج.. اللهم ألف بين قلوبهم .. اللهم وحد كلمتهم على الحق يارب العالمين ... يا ذا الجلال والإكرام.. يا حي يا قيوم ياودود يا ودود... يا ذا العرش المجيد... يا مبدئ يا معيد...يا فعالا لما يريد... نسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ونسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك.. نسألك اللهم أن ترحم أهل سوريا .. اللهم مدهم بممدك .. اللهم ظللهم بالغمام اللهم وظللهم بملائكتك ورحمتك .. اللهم وظللهم بعفوك وعنايتك .. اللهم اشدد ازرهم ..واربط على قلوبهم ...اللهم وأنزل عليهم دفئا وسلاما وأمنا وأمانا.. اللهم وأنزل عليهم صبراً وثبت أقدامهم وانصرهم على القوم الظالمين .. اللهم اجعل فى قلوبهم نورا وفى سمعهم نورا من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا.. يالله يالله يالله ياقوي ياعزيز ياناصر المستضعفين ياولي المؤمنين نسألك برحمتك وعفوك وكرمك وجودك وإحسانك أن تتقبل شهدائهم وأن تشفي مرضاهم اللهم ارحم الأمهات الثكالى والزوجات الأرامل والشيوخ الركع والأطفال اليتامى من لهم إلا أنت .. من ناصرهم إلا أنت .. من رحيمهم إلا أنت .. من وكيلهم إلا أنت .. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم اللهم مزقهم كل ممزق اللهم أحصهم عددا و اقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا اللهم وألق الرعب في قلوبهم اللهم وأخرج المسلمين من بينهم سالمين غانمين منصورين إنك على كل شئ قدير و بالاجابة جدير اللهم هاهم أهل سوريا قد خرجوا طالبين نصرتك وعونك ومددك وفرجك وعفوك اللهم لا تخيب لهم رجاء اللهم لا تقفل أبوابك دونهم اللهم كن لهم ولاتكن عليهم برحتمك وجودك وكرمك ياأرحم الراحمين اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان ولاحول ولاقوة لنا ولهم إلا بك اللهم صل على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون وصل على محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومدادكلماتك

شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
من ابناء النهضة
مشرف
مشرف
من ابناء النهضة

شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Empty
مُساهمةموضوع: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالأربعاء 16 فبراير 2011 - 18:47

شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Facs-025

شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  008610
ارحب بكل الاعضاء الجدد ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم دااااائما باذن الله
كما نتقدم بخالص الشكر والاحترام والتقدير للدكتورة دينا الطنطاوى على تواجدها المستمر بجانبنا وتوجيهها لنا ومساندتنا

شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Facs-025

عدل سابقا من قبل من ابناء النهضة في الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 3:39 عدل 9 مرات
ام مسلمه
العضو الذهبى
العضو الذهبى

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالأربعاء 16 فبراير 2011 - 21:06

اهلا بيك ياسياده المدير العام الجديد..
عايزين بقى شغل جامد والا هانعمل ضدك مظاهرات ....

انا وائقه انك على قدر المسئوليه والله يادكتور محمد..ربنا يوفقك..

وماننساش نشكر دكتوره مى كيشار اللى لها الفضل فى انشاء هذا المنتدى ومتابعته لفتره طويله الى ان اراد الله بان تنشغل بامور هامه هذه الايام.
ندعو لها بالتوفيق والسداد والدعاء بان يكون كل وقت قضته فى نفع هذا المنتدى فى ميزانها ان شاءالله كما نتمنى الا تحرمها من وجودها بينا من فتره الى اخرى حسب ظروفها..

اهلا بيك تانى يادكتور محمد ونسال الله لك بالتوفيق فى اكمال مسيره النهضه..D Very Happy Very Happy Very Happy

وكلمه اخيره اهمس بها فى اذن احبابى شباب النهضه..

لقد بدانا عهد جديد ينبض بالحريه والامل فى الغد..
ارجوكم تعالوا نتكاتف لنساعد بعضنا بعضا ونساعد باقى اخواننا على صناعه الفارق وبناء النهضه..
فانتم ياشباب مختلفون وكل منكم يصلح لكى يكون قدوه وقائدا لمن حوله ان شاءالله

..د دينا الطنطاوى

من ابناء النهضة
مشرف
مشرف
من ابناء النهضة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالخميس 17 فبراير 2011 - 1:03

ام مسلمه كتب:
اهلا بيك ياسياده المدير العام الجديد..
عايزين بقى شغل جامد والا هانعمل ضدك مظاهرات ....

انا وائقه انك على قدر المسئوليه والله يادكتور محمد..ربنا يوفقك..

وماننساش نشكر دكتوره مى كيشار اللى لها الفضل فى انشاء هذا المنتدى ومتابعته لفتره طويله الى ان اراد الله بان تنشغل بامور هامه هذه الايام.
ندعو لها بالتوفيق والسداد والدعاء بان يكون كل وقت قضته فى نفع هذا المنتدى فى ميزانها ان شاءالله كما نتمنى الا تحرمها من وجودها بينا من فتره الى اخرى حسب ظروفها..

اهلا بيك تانى يادكتور محمد ونسال الله لك بالتوفيق فى اكمال مسيره النهضه..D Very Happy Very Happy Very Happy

وكلمه اخيره اهمس بها فى اذن احبابى شباب النهضه..

لقد بدانا عهد جديد ينبض بالحريه والامل فى الغد..
ارجوكم تعالوا نتكاتف لنساعد بعضنا بعضا ونساعد باقى اخواننا على صناعه الفارق وبناء النهضه..
فانتم ياشباب مختلفون وكل منكم يصلح لكى يكون قدوه وقائدا لمن حوله ان شاءالله

..د دينا الطنطاوى

ياااااه يا دكتورة دينا

حضرتك سبقتيني كده

دكتورة مي لازم يتعمل لها موضوع مخصوص
dr_kishar
العضو الذهبى
العضو الذهبى
dr_kishar

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالجمعة 18 فبراير 2011 - 9:03

الف شكر ليكم ربنا ما يحرمنى منكم

انا عاوزة أكد اننا كلنا تعبنا فى المنتدى ده مش انا لوحدى

واحب ارحب بدكتور محمد

الدير العام للمنتدى الجديد
فى العهد الجديد

واتمنى يكون المنتدى فى ازهى عصوره على ايديه يارب

cheers cheers cheers cheers cheers cheers

sunny sunny sunny sunny

flower flower
https://alnahdah.ahlamontada.com
من ابناء النهضة
مشرف
مشرف
من ابناء النهضة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالجمعة 18 فبراير 2011 - 20:59

اقتباس :
واحب ارحب بدكتور محمد

الدير العام للمنتدى الجديد
فى العهد الجديد

واتمنى يكون المنتدى فى ازهى عصوره على ايديه يارب

ان شاء الله بس لازم مساعدتك يا دكتورة مي الله يكرمك وميرمكيش في ضيقة ابدا
من ابناء النهضة
مشرف
مشرف
من ابناء النهضة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالأربعاء 9 مارس 2011 - 8:35

flower
ام مسلمه
العضو الذهبى
العضو الذهبى

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالأربعاء 9 مارس 2011 - 18:20

Shocked Shocked Shocked affraid
من ابناء النهضة
مشرف
مشرف
من ابناء النهضة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالجمعة 11 مارس 2011 - 11:41

مسجلا مسجلا جلا جلا جلا....

وياريت حاجة نافعة

ام مسلمه
العضو الذهبى
العضو الذهبى

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالأحد 13 مارس 2011 - 14:42

بسم الله الرحمن الرحيم:

ان اريد الا الاصلاح مااستطعت ..وماتوفيقى الا بالله عليه توكلت واليه انيب

صدق الله العظيم
ٍ~سےـمو الروζ~ٍ
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالإثنين 23 مايو 2011 - 11:57

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، سعدت اليوم بتسجيلي في هذا الصرح التعليمي الاكثر من رائع وتشرفت بالاطلاع ع بعض المواضيع التي نالت اعجابي..شكري وامتناني للجميع خاصة الدكتورة دينا..
وكونوا ع ثقة باني استفيد منكم وساسعى جاهدة لتقديم كل ماهو مفيد.. sunny
من ابناء النهضة
مشرف
مشرف
من ابناء النهضة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالثلاثاء 24 مايو 2011 - 15:04

ٍ~سےـمو الروζ~ٍ كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، سعدت اليوم بتسجيلي في هذا الصرح التعليمي الاكثر من رائع وتشرفت بالاطلاع ع بعض المواضيع التي نالت اعجابي..شكري وامتناني للجميع خاصة الدكتورة دينا..
وكونوا ع ثقة باني استفيد منكم وساسعى جاهدة لتقديم كل ماهو مفيد.. sunny

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نورتي المنتدى ويارب تعتبريه بيتك الثاني وتقدري تستفيدي وتفيدي

اهلا بيكي وسط اخواتك
dina tantawy
V.I.P
V.I.P
dina tantawy

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالثلاثاء 24 مايو 2011 - 21:05

اهلا اهلا اختى الحبيبه..
والله نورتينا واكسبتى المنتدى عبقا جميلا باسمك الرائع..
شكرا على الكلمات الطيبه..وبارك الله فيكى ونفعنا واياك بما نتعلم
ٍ~سےـمو الروζ~ٍ
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالأربعاء 25 مايو 2011 - 17:38

المنتدى منور بيكم شكرا لترحيبك،،،اتشرف بانه يكون بيتي الثاني لما له من الاثر البالغ.. Smile
ٍ~سےـمو الروζ~ٍ
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالأربعاء 25 مايو 2011 - 17:42

اهلا بيك د/دينا...النور نورك اختي الغاليه ...هذه روحي أتت لتسمو اكثر في سماء ابداعك..
اشكرك ع الترحيب..وربنا يبارك فالكل.. Smile
dina tantawy
V.I.P
V.I.P
dina tantawy

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالخميس 26 مايو 2011 - 20:13

ٍ~سےـمو الروζ~ٍ كتب:
اهلا بيك د/دينا...النور نورك اختي الغاليه ...هذه روحي أتت لتسمو اكثر في سماء ابداعك..
اشكرك ع الترحيب..وربنا يبارك فالكل.. Smile

تسلمى حبيبتى
dina tantawy
V.I.P
V.I.P
dina tantawy

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالأحد 5 يونيو 2011 - 20:20

اهلا بكل الاعضاء الجدد اللى نورونا فى الفتره الاخيره.. ياريت يشاركوا معانا بابداعاتهم واراءهم..
اهلا ب:
- ridha
- mahamedsamen
- بلال
من ابناء النهضة
مشرف
مشرف
من ابناء النهضة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالخميس 9 فبراير 2012 - 21:01

.
من ابناء النهضة
مشرف
مشرف
من ابناء النهضة

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 2:00

Laughing
dina tantawy
V.I.P
V.I.P
dina tantawy

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا    شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا  Emptyالخميس 6 سبتمبر 2012 - 18:37

اهلا بكل من اشترك من الاعضاء الكرام..ولهم منى كل التحيه.. وفى انتظار مشاركاتهم القيمه

شكرا لاشتراكك معانا..لا تستطيع معاينة المنتدى الا اذا كنت مسجلا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هدية لكل اعضاء المنتدى
» هاااااااااااام جدا......وضع المنتدى اييييه؟؟؟؟
» ارجوكم ياجماعه شاركوا معايا وماتسيبونيش لوحدى على المنتدى
» دعاء الرحمة | اجعله مرافق لك دائما
» شكرا يادكتور agass